الثلاثاء، 5 يوليو 2011

رساله الى من يخافون من ان جمعة 8/7 للدستور اولا



هجيبلكم من الاخر 
كل القوى السياسيه اللى نازله 8/7 متفقه ع الكلام ده



اولا المطالب السياسية (عاجلة):
1- تطهير الشرطة من مساعدي العادلي و القيادات الفاسدة واعادة هيكلتها والغاء جهاز الامن الوطنى ( امن الدولة سابقا ) وعودة الامن بشكل مكثف.

2- تطهير القضاء والنيابات العامة ـ واقالة النائب العام الحالى ، لكى يكون القضاء ضامنا لنا لتحقيق مطالب الثورة.

3- حل المحليات ، وجعل اختيار المحافظين عن طريق الانتخاب و إقالة يحي الجمل نائب رئيس الوزراء الحالي ووزير التنمية المحلية اللواء النعماني و أي وزير انتمى الى الحزب الذي أفسد الحياة السياسية في مصر حتى نشعر أننا تحكمنا حكومة ثورة حقيقية.

4- تطهير الاعلام تطهيرا شاملا وحقيقيا واستقلاله ، فلا يوجد دولة حرة بدون اعلام حر نظيف.

5- محاكمة الفاسدين الذين افسدوا البلاد على مدى 30 عاما ،و بتهم افساد الحياة الاقصادية والسياسية ، ومنهم من يتم محاكمته بتهمة الخيانة العظمى ، واولهم الرئيس المخاوع لمحاولته توريث الحكم فى مصر ، وهذا ضد نظام الحكم الجمهورى ، على ان تكون المحاكمات محاكمات علنية وليست سرية.

6- استقلال الازهر الشريف عن وزارة الاوقاف .

7-تجميد النشاط السياسي و حق الممارسة السياسية لأعضاء الحزب الوطني المنحل لمدة 5 سنوات على الأقل.

8-محاكمات عاجلة لقتلة المتظاهرين و حبسهم احتياطيا حتى هذا الحين و عدم تركهم يمارسون مهامهم ووظائفهم لما ما قد يترتب عليه من اخفاء لآثار الجريمة و الضغط على اهالي الشهداء.

ثانيا الحريات :
1‌-الافراج الفورى التام عن كل شباب الثورة من يوم 25 يناير الى يومنا هذا بما فى ذلك المعتقلين يوم 9 مارس ، و9 ابريل ، والمعتقلين فى احداث السفارة الاسرائيلية ، والافراج عن الضابط الاحرار الذين خرجو معنا يوم 9 ابريل للمطالبة بحقوق الشعب والافراج عن الضابط البطل المقدم /ايمن احمد سالم الذى طالب بالتغيير من قبل ثورة 25 يناير وكان جزاءه القبض عليه ووضعه بالمستشفى النفسية للقوات المسلحة.

2-الغاء كل المحاكمات العسكرية ضد المدنيين.

3-الغاء قانون منع التظاهر والاعتصام نهائيا.

4-مراقبة انتهاكات الشرطة و منع عودتها بالعقلية القديمة ووضع ضوابط رادعة لها لضمان احترام سيادة القانون و المساعدة على عودة هيبتهم عن طريق احترامهم للقانون.

5-معالجة مصابي الثورة على نفقة الدولة و صرف معاشات استثنائية لأهالي الشهداء و تكريمهم.

ثالثا المطالب الاقتصادية :
1- وضع حد ادنى للأجور 1200 جنيه فى القطاع العام والخاص واصحاب المعاشات على ان يتم تمويل الحد الأدنى للأجور من الحد اقصى للأجور و ذلك لتحقيق العدالة الاجتماعية أحد مطالب ثورة الخامس و العشرين من يناير.

2‌-التحكم ومراقبة الاسعار بما يتوافق مع محدودى الدخل و تفعيل دور الرقابة على الأسواق حتى لا تحدث زيادات وهمية في الأسعار نتيجة الاستغلال.

3‌- حل مشكلة البطالة وانشاء المزيد من المشاريع القومية لمساعدة الشباب.

4‌- حل مشاكل إسكان الشباب.

وفى حالة عدم الاستجابة لمطالب الثوار ، سيتم المطالبة بمجلس رئاسى مدنى لتنفيذ مطالب الثوار لأنها في نظرنا مطالب مشروعة و التقاعس عنها يعد اعاقة متعمدة لمسيرة الثورة و خيانة لدم الشهداء.

مع العلم فى ان هناك مطالب تحتاج الى مدى زمنى بعيد لتنفيذها ، مثل حل مشكلة البطالة والاسكان و انشاء المشاريع ، ولذلك تلك المطالب لن نسأل المجلسين عنهم على الفور، ولكن المطالب التى تحتاج الى مجرد قرار وزارى او سيادى من المجلس العسكرى هى ما نتكلم عنه فقط.


لو انا نزلت ولقيت مطلب اسمه الدستور اولا هرجع ع بيتى فووووووووووووووووووورا فاهمين انزل ومتخافش ومتسمعش للاعلام لو عجبك المطالب اقف وساند لو معجبتكش ولقيت الدستور ارجع ع بيتك فورا اتفقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: